2019 corvette zr1

كورفيت ZR1

إعدادات الأداء الفائقة

عادت كورفيت ZR1 لتتربع على قمة الأداء الأسطوري من جديد. إنها سيارة فائقة القوة وتمتلك أرقى مزايا الرفاهية والقدرات التي تفوق التوقعات. إنها الأسرع والأقوى والأكثر تقدماً حتى يومنا هذا. إلى كل عشاق القيادة، استعدوا لاستقبال الملك.

556,100§
درهم
755
حصان (متوفر)
969
أقصى عزم
Why Buy: Engine

محرك سوبرتشارج V8 سعة 6.2 لتر

Why Buy: Horsepower

سرعة قصوى على الحلبة 341 كم/ ساعة

Why Buy: 0-100 in 2.85 Seconds Speedometer

0 - 100في 2.85 ثانية §

Why Buy: Powertrain

ناقل حركة يدوي بـ 7 سرعات مع توفر ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات

أداء متفوق يبهر العقول

من مظهرها الواثق وخطوطها المفعمة بالقوة إلى الاستخدام المبدع لألياف الكربون، فإن كورفيت ZR1 مصممة لتحقيق هدف أساسي لا يقبل النقاش: إنه الأداء المتفوق. خذ على سبيل المثال غطاء المحرك المهيب مع ألياف الكربون بنقوش   .Chevron  لقد تم تصنيع كل قطعة بحرفية عالية بهدف تخفيف الوزن ولاستيعاب المحرك الجبّار تحتها. لقد تم منح كل قطعة شكلها المدروس بعناية فائقة لتحقيق أفضل أداء بالإضافة لتعزيز المظهر الرائع.

قد تتنوع المزايا والمواصفات بحسب البلد والسوق.

مكونات داخلية تفرض قوتها

إنها أقوى كورفيت تم إنتاجها على الإطلاق، إنها ZR1 التي تحمل محرك V8 سوبرتشارج LT5 ذو الحجرة الصغيرة بسعة 6.2 لتر والذي تم تجميعه يدوياً. لقد تم تتويج هذا المحرك الأسطوري بغطاء ألياف الكربون المذهل.

سجّل يا تاريخ

إن سرعة المسار القصوى التي تبلغ 314 كم / ساعة تجعل من ZR1 أسرع كورفيت على الإطلاق.

2019 Corvette ZR1 Supercar: top speed

صوت هادر يليق بالأداء الجبار

يوفر نظام العادم رباعي الوضعيات مجموعة من المؤثرات الصوتية وهي: الحلبة والرياضي والتجوال والهادئ. باستخدام الصمامات المتفاوتة، يمكن لهذا النظام أن يخلق أداءً مدوياً أو في قمة الهدوء. يعود الأمر إليك سواء أردت الإعلان عن وصولك بشكل صاخب أو الانسلال خلسة كالشبح.

ابقَ منطلقاً

العجلات والإطارات

القوة الفائقة ستبلغ كامل توازنها على عجلات الألومنيوم الأمامية قياس 19" المدمجة مع إطارات Michelin® Pilot® Super Sport P285/30ZR19 الصيفية فقط§ وعجلات الألومنيوم الخلفية قياس 20" المدمجة مع إطارات P335/25ZR20 الصيفية فقط1. أو اختر باقة  ZTK  الخاصة بالأداء العالي على الطريق مع إطارات ®Michelin Sport Cup 2 الصيفية فقط § ونظام التعليق الذي تمت معايرته بأسلوب فريد.

 الفرامل

فرامل السيراميك الكربوني القياسية عالية الأداء من Brembo® تقدم أداءً مثالياً للفرملة.دوارات أمامية: قياس 15.5 إنش مع مكابح ذات 6 مكابس دوارات خلفية: قياس 15.3 إنش مع مكابح ذات 4 مكابس  

تكنولوجيا الهيكل

نظام التحكم المغناطيسي™ بالقيادة المتوفر هو نظام التخميد اللحظي الذي يقرأ حالة الطريق كل ميللي ثانية، ويمكنه القيام بالتعديلات بأقل من 15 ميللي ثانية.  لقد تم تخصيصه ليعطي هذه السيارة الفائقة شعوراً بتملك القيادة السريعة ويعمل في الوقت عينه مع نظام إدارة الجر القياسي والنظام التفاضلي الإلكتروني محدود الإنزلاق ليمنحك القدرة على التحكم والثقة بأقصى إمكانيات ZR1.

قوة يُحسب حسابها

باستخدام التكنولوجيا القادمة من برنامج سباق كورفيت والمهارات الهندسية التي أخضعتها لاختبارات مطولة مع وجود تعديلين جوهريين على مستوى الديناميكية الهوائية، فإن طراز ZR1 فتح طريقه ليتربع على قمة مستويات القوة والأداء والدقة والتميز ضمن عالم السيارات فائقة الأداء.

الجناح المنخفض

الجناح الخلفي القياسي يعمل على تعزيز السرعة القصوى بشكل مذهل، وهو يوفر جرّاً أقل بمقدار %20 من الجناح العالي القابل للتعديل والمتوفر، ويدعم بنفس الوقت القوى العمودية أكثر من طراز Z06 القياسي.

الجناح الخلفي القياسي يعمل على تعزيز السرعة القصوى بشكل مذهل، وهو يوفر جرّاً أقل بمقدار %20 من الجناح العالي القابل للتعديل والمتوفر، ويدعم بنفس الوقت القوى العمودية أكثر من طراز Z06 القياسي.

الجناح المرتفع

يعمل الجناح المرتفع المصنوع من ألياف الكربون والمثبت على الحافة على زيادة القوى العمودية بمقدار %60 أكثر من الجناح الموجود حالياً في طراز Z06 مع باقة Z07 للأداء العالي، بينما يحافظ على قدرات جر مشابهة. يمكن تعديله ميكانيكياً نحو الأعلى بمقدار 5 درجات للحصول على مستويات مختلفة من القوى العمودية.

يعمل الجناح المرتفع المصنوع من ألياف الكربون والمثبت على الحافة على زيادة القوى العمودية بمقدار %60 أكثر من الجناح الموجود حالياً في طراز Z06 مع باقة Z07 للأداء العالي، بينما يحافظ على قدرات جر مشابهة. يمكن تعديله ميكانيكياً نحو الأعلى بمقدار 5 درجات للحصول على مستويات مختلفة من القوى العمودية.

الجناح السفلي الأمامي

لأول مرة في كورفيت، طراز ZR1 يستخدم تكنولوجيا الجناح السفلي الأمامي القادمة من عالم سباق السيارات وذلك لتحويل لوح الإغلاق إلى سطح للتحكم بقوى الدفع العمودي.

لأول مرة في كورفيت، طراز ZR1 يستخدم تكنولوجيا الجناح السفلي الأمامي القادمة من عالم سباق السيارات وذلك لتحويل لوح الإغلاق إلى سطح للتحكم بقوى الدفع العمودي.

التبريد

أدخلت كورفيت ZR1 مبرد عجلة القيادة الكهربائية ومبرد زيت النظام التفاضلي ووحدة تبريد ناقل الحركة من طراز Z06  وأضافت عليها خمسة مشعات حرارية إضافية – تشمل 4 مشعات جديدة أمامية في الجهات الخارجية ومشع أمامي جديد للحرارة المنخفضة – وذلك للمساعدة على تبريد مولد الطاقة LT5 فائق القوة.

أدخلت كورفيت ZR1 مبرد عجلة القيادة الكهربائية ومبرد زيت النظام التفاضلي ووحدة تبريد ناقل الحركة من طراز Z06  وأضافت عليها خمسة مشعات حرارية إضافية – تشمل 4 مشعات جديدة أمامية في الجهات الخارجية ومشع أمامي جديد للحرارة المنخفضة – وذلك للمساعدة على تبريد مولد الطاقة LT5 فائق القوة.

باقة ZTK للأداء العالي

تم تطوير باقة ZTK للأداء العالي المتوفرة لتصب التركيز على شيء وحيد وهو: قهر الحلبات بأوقات قياسية. وهي تضيف:

  • جناح مرتفع قابل للتعديل من ألياف الكربون
  • مقسم هواء أمامي أكبر بنهايات ذات أغطية من ألياف الكربون لتعزيز قوى الدفع العمودي (كوبيه فقط)
  • إطارات ®Michelin Sport Cup 2  الصيفية فقط§
  • واجهة أمامية أعلى بنسبة %30 وواجهة خلفية أعلى بنسبة %13
  • نظام التحكم المغناطيسيTM  الإنتقائي بالقيادة لتعزيز التماسك عند المنعطفات

خذ مكانك على المقعد واستمتع بكل التفاصيل

مقصورة داخلية ملهمة للسائق

  • مجموعة كاملة من الألوان وخيارات الألوان الداخلية من كورفيت
  • مقاعد من جلد النابا مع ميزة التدفئة والتهوية
  • عجلة القيادة الملفحة بالجلد ولمسات ألياف الكربون الأنيقة على الحواف
  • نظام تسجيل بيانات الأداء
  • نظام ®Bose الصوتي الفاخر
  • مقاعد المنافسة الرياضية المتوفرة

باقة تصميم SEBRING ORANGE  البرتقالية

متعة التألق. باقة تصميم Sebring Orange تضعك تحت الأضواء وتسترعي كامل الإنتباه مع طلاء التظليل الخارجي Sebring Orange الرائع. مكابح الفرملة والجنيحات الجانبية ولمسات الشرائط التقسيمية وأحزمة الأمان والدرزات الداخلية باللون البرتقالي بالإضافة إلى مقصورة الألومنيوم البرونزية الحصرية ستصل بالطراز المتميز إلى مراحل تحاكي الكمال الإبداعي.

انطلق نحو آفاق جديدة

تقدم الأسطورة الأخيرة لـZR1 سيارة قابلة للكشف، إضافة لم تكن سوى فكرة ثانوية. تم ضبط نظام التعليق ZR1 خصيصاً لكشف السقف من الأعلى إلى الأسفل وضمان أعلى أداء. يتراجع الجزء العلوي أثناء السير بسرعة تصل حتى 48 كم/ساعة. هذه ميزة السيارة الرياضية التي تتخطى كل حدود الإبداع.

مركز القيادة

اختيار وضعية القيادة

يمكنك تغيير كل شيء بعملية تدوير بسيطة، إذ توفر وضعيات القيادة الخمس القابلة للاختيار معايرة إلكترونية لـ 12 أداءً متنوعاً لتجربة قيادة ZR1 مناسبة لمختلف الطرقات. الوضعيات تتضمن: التجوال، الرياضية، والحلبات.

اكتشف وضعيات القيادة
لوحة العدادات القابلة للتعديل

تتميز شاشة LCD قياس 8 إنش بثلاثة سمات قابلة للتخصيص مع مستويات مختلفة من المعلومات أبرزها قوة G، درجة حرارة الإطارات والمزيد.

نظام عرض على الزجاج الأمامي

يقدم نظام العرض على الزجاج الأمامي المتوفر ثلاثة خيارات رؤية، إذ يعمل على عرض البيانات على الزجاج الأمامي عند مستوى نظر السائق بهدف الحفاظ على التركيز والانتباه على الطريق بشكل دائم أثناء القيادة.

نظام تسجيل البيانات خلال القيادة

يعمل نظام تسجيل البيانات خلال القيادة المتوفر على تسجيل مقاطع فيديو خلال القيادة، وتوفير بيانات أداء فورية وتسجيلها على بطاقة ذاكرة SD لتتمكن من تحليل سلوكيات القيادة وتحسينها. وعند قيام سائق آخر بقيادة السيارة، تعمل وضعية Valet Mode على التقاط الفيديو والبيانات للمزيد من راحة البال.  

تواصل يتخطى حدود الطرقات

شفروليه المعلوماتي الترفيهي

تتيح لك شاشة اللمس الخاصة بنظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي§ إرسال وتلقي الرسائل، الاستماع إلى الموسيقي والمزيد.

Apple CarPlay

تعمل ميزة  Apple CarPlayTM§  على أخذ خصائص هاتف iPhone  المفضلة وتعرضها بشكل بسيط وذكي على شاشة نظام مركبتك. الآن يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة والاستماع للموسيقى بلمسة بسيطة على شاشة اللمس أو عبر الأوامر الصوتية من خلال ميزة Siri.

قيادة آمنة تليق بالأداء العالي

صممت كورفيت لتوفر أعلى مستويات الأمان أثناء القيادة، بفضل التقنيات المتقدمة التي تمتاز بها مثل نظام التحكم الفاعل بالقيادة، ونظام التحكم بالجر، ومصابيح Bi-Xenon القياسية، ونظام الفرملة المانع للإنغلاق على العجلات الأربعة. وفي حال حدوث تصادم، يوفر إطار الألومينيوم الخفيف حماية إضافية.

مزايا الأمان لا تعفي السائق من مسؤولياته بقيادة المركبة بشكل آمن. على السائق أن يبقى متنبهاً لحركة المرور وما يحيط به ومراقبة حالة الطريق على الدوام. يرجى قراءة دليل المالك الخاص بمركبتك لتعرف المزيد عن معلومات السلامة.

Chevrolet Complete Care

انعم براحة البال أينما ذهبت لأننا ملتزمون بتوفير أفضل خدماتنا منذ اللحظة التي تستلم فيها مركبتك.

جميع مركباتنا تأتي مع تعهد شفروليه الشامل الذي يتضمن:

Chevrolet Complete Care Peace of Mind

راحة البال

Chevrolet Complete Care Ease of Maintenance Appointments

سهولة بتحديد موعد الصيانة

Chevrolet Complete Care One Hour Maintenance

إنجاز الصيانة في ساعة واحدة§

Chevroet Complete Care Guaranteed Maintenance Parts

ضمان توفر قطع الصيانة

Chevrolet Complete Care Transparent Pricing

شفافية في الأسعار

Chevrolet Complete Care 24/7 Roadside Assistance

مساعدة إقليمية على الطريق لمدة أربع سنوات 24/7

قد يعجبكم أيضاً

2019
Z06 كورفيت
من درهم 357,700 §
مع تميزها بالتكنولوجيا المتقدمة، وتصميمها المخصص لحلبات السباق ومحركها السبوبرتشارج بقوة 650 حصان وعزم 881 نيوتن متر، فإن كورفيت Z06 من أعظم سيارات السرعة في العالم.
2018
ZL1 كامارو
من درهم 273,600 §
تمت إعادة ابتكار الأسطورة ZL1 من الجيل السادس من لسيارة كامارو الرائعة وتم بناءها بهدف تحدّي معظم سيارات الكوبيه الرياضية في العالم.
300 x 120

إبدأ المحادثة

  • الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل. جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة حسب القوانين المحلية.

  • Extra Cost Color

  • مع توفر ناقل حركة أوتوماتيكي مقودي بـ 8 سرعات وباقة ZTK لأداء الحلبات

  • لا تستخدم إطارات الصيف خلال الشتاء، لأنها قد تؤثر سلبًا على سلامة السيارة والأداء والمتانة. استخدم مجموعة الإطارات والعجلات المعتمدة من GM فقط. قد تؤدي المنتجات غير المعتمدة إلى تغيير خصائص أداء السيارة. للحصول على معلومات هامة حول الإطارات والعجلات، استشرأقرب وكيل معتمد.

  • Do not use summer-only tires in winter conditions, as it would adversely affect vehicle safety, performance and durability. Use only GM-approved tire and wheel combinations. Unapproved combinations may change the vehicle’s performance characteristics. For important tire and wheel information, visit your nearest dealer.

  • يختلف عمل نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي بحسب الطراز. تتطلب الوظائف الكاملة بلوتوث وهاتفاً ذكياً متوافقين ومنفذ USB لبعض الأجهزة.

  • واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. تتطلب هواتف ذكية متوافقة وسيتم تطبيق رسوم البيانات.  Apple CarPlay هي علامة تجارية لشركة Apple Inc. iPHONE هي علامة تجارية لشركة Apple Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة والبلدان الأخرى.

  • سيقوم الفنيّون المختصّون لدينا بصيانة سيارتك وتوصيلها إليك في غضون ساعة واحدة فقط أو أقل، وذلك عند الحجز المسبق قبل يومين لموعد الصيانة.

  • الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل

  • كمية الأمتعة وقدرات الحمولة محدودة بالوزن والتوزيع

  • السعر يتضمن: شاحن منزلي، عقد صيانة لمدة سنتين أو 100,000 كم (أيهما يسبق)، ضمان لمدة 3 سنوات أو 100,000 كم (أيهما يسبق) و 4 سنوات مساعدة على الطريق.

    الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل.
    جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة حسب القوانين المحلية.

|