2019 corvette z06

كورفيت Z06

BHD XX,XXX§
إبتداءً من
650
حصان (متوفر)
881
أقصى عزم
Why Buy: Supercharged 6.2L V8 Engine

محرك سوبرتشارج V8 بسعة 6.2 لتر

Why Buy: Powertrain

ناقل حركة يدوي بـ 7سرعات أو ناقل حركة مقودي أوتوماتيكي بـ8 سرعات

Why Buy: 0-100 in 2.95 Seconds Speedometer

0 - 100 كم في 2.95 ثانية

Why Buy: Phone Integration

توافق مع APPLE CARPLAY™ بشكل قياسي§

التميز مع ألياف الكربون

تم تطوير Z06 وسيارة السباق C7.R في الوقت ذاته حيث تتشاركان العديد من الخصائص والمزايا. وقد تم تصميم Z06 وC7.R استناداً إلى السيارة الأسطورة "ستينغراي"، لتتألق وتتميز على حلبات المنافسة.

الميزات المشتركة:

  • سقف وغطاء محرك من ألياف الكربون
  • نظام حوض زيت جاف
  • مدخل صمامات من التايتانيوم
  • لوحات أرضية مركبة
  • هيكل من الألمنيوم مصنوع بتقنية الضغط المائي

كن الفائز دائماً

للفوز بالسباق، أنت بحاجة إلى قوة كبيرة، وكبيرة جداً. تتميز Z06 بمحرك سوبرتشارج سعة 6.2 لتر V8 قادر على توليد قوة مذهلة تبلغ 650 حصان. تصل سرعة Z06 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من ثلاث ثوان.§. ومع نظام حوض الزيت الجاف، ونظام الحقن المباشرة، وتوقيت الصمام المتغير باستمرار، صمم هذا المحرك لتأمين سرعة وتسارع فائقين.

قلب كورفيت النابض

اتحد مع الطريق

توقف وتماسك سريع

تتيح لك  Z06 الخيار ما بين إطارات Michelin® Pilot® Super Sport ZP القياسية الخاصة بفصل الصيف فقط" أو إطارات  Michelin® Pilot® Sport Cup 2 الخاصة بفصل الصيف فقط§ (مشمولة ضمن باقة Z07 للأداء العالي المتوفر.) أما فرامل قياس 14.6”/14.4” القياسية ذات الدورات الثنائية توفر قدرة هائلة على التوقف وفرامل Brembo® القياسية الضخمة ذات الدورات ثنائية القطعة قياس 15.6”/15.3” المتوفرة والمصنوعة من السيراميك الكربوني تقدم تحكماً مذهلاً وسريعاً بالفرامل.

نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة

نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة™ المتوفر هو نظام التخميد اللحظي الذي يقرأ حالة الطريق كل ميللي ثانية، ويمكنه القيام بالتعديلات بأقل من 15 ميللي ثانية. يحتوي سائل التعليق المبتكر على جزيئات معدنية متناغمة تصبح جامدة في لحظة، مما يتيح لك التحكم في الضغط بقوة من دون تحريك المركبة.

باقة Z07للأداء العالي

باقة Z07 للأداء العالي تتخلل قدرة فريدة على التوقف مع دوارات فرامل Brembo®الضخمة المصنوعة من سيراميك الكربون بقياس 15.5"/15.3". أما إطارات Michelin® Pilot® Sport Cup 2 ZP الخاصة بفصل الصيف فقط § تعزز القدرة على التماسك والسيطرة، بينما تدعم رفاريف Wickerbill الشفافة أداء المواصفات الانسيابية.

ثلاث مستويات من قوى الدفع السفلية

ثلاث مستويات من قوى الدفع السفلية

حزمة Z06  القياسية تقدم مقسم الهواء الأمامي القياسي الممتد حول فتحات العجلات الأمامية بالإضافة إلى غطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون مع فتحات تهوية أكبر وجناح خلفي متميز لتعزيز قوى الضغط العمودي

المستوى الثاني: باقة ألياف الكربون الهوائية

تضيف باقة ألياف الكربون المتوفرة لمسة تميز ليس على التصميم فحسب بل على الأداء أيضاً، والفضل بذلك يعود للجناح، والمكونات الجانبية المستوحاة من عالم الطيران، وألواح الرفاريف المصنوعة من ألياف الكربون، ورفاريف Wickerbill التي تعمل على تعزيز قوى الضغط العمودي بشكل ممتاز.

المستوى الثالث: باقة Z07 للأداء العالي

باقة Z07 المتوفرة للأداء العالي تضيف حافة أكبر لمقسم الهواء الأمامي بالإضافة إلى رفاريف Wickerbill الشفافة القابلة للتعديل على الجناح الخلفي.

نظام تسجيل البيانات خلال القيادة

يعمل نظام تسجيل البيانات خلال القيادة المتوفر على تسجيل مقاطع فيديو خلال القيادة، وتوفير بيانات أداء فورية وتسجيلها على بطاقة ذاكرة SD لتتمكن من تحليل سلوكيات القيادة وتحسينها. وعند قيام سائق آخر بقيادة السيارة، تعمل وضعية Valet Mode على التقاط الفيديو والبيانات للمزيد من راحة البال.

رؤية هندسية فريدة لانسياب الهواء

ستأسرك الملامح والخطوط الإنسيابية والمواصفات الانسيابية المتكاملة للسيارة قبل أن يبهرك صوت المحرك بقوته البالغة 650 حصان. ولأن كورفيت Z06 صممت كسيارة مكشوفة بالأصل، فإنها توفر أداءً مميزاً حتى عند القيادة بسقف مفتوح.

  • تتميز الطرازات ذات السقف المكشوف بسقف الكتروني بالكامل يمكن فتحه عن بعد حتى أثناء القيادة بسرعة تبلغ 48 كم/ساعة.
  • رفاريف عريضة تستوعب عجلات وإطارات أوسع لمظهر مفعم بالثقة والقوة.
  • توفر الشبكة الأمامية للسيارة مع الشارة المدمجة تدفق أكبر للهواء
  • يعزز الهيكل الخفيف ومكونات ألياف الكربون المواصفات الانسيابية للسيارة
  • الجناح الخلفي يوفر قوة دفع سفلية للحفاظ على مسار Z06 وثباتها.

مقصورة متألقة مع ألياف الكربون

تتميز  Z06 بمقصورة قيادة تركز على السائق، وبتصميم فريد أبدع باستخدامه أجود المواد. وتساعد الأدوات والمزايا الأكثر بديهية في الحفاظ على التركيز عند القيادة، في حين توفر المقاعد الأمامية المزودة بنظام التحكم بالحرارة، والتدفئة والتهوية تجربة قيادة فريدة وفق أرقى المستويات.

  • مقعد GT المتوفر من جلد نابا في طراز 3LT
  • مقعد المنافسة الرياضية الذي يؤمن الدعم عند الانعطاف بفضل الوسائد الجانبية الإضافية
  • درزات يدوية بالغة الدقة متوفرة بدرجات مختلفة من الألوان
  • الألمنيوم خفيف الوزن وألياف الكربون مستوى أعلى من التنقية
  • عجلة قيادة مع ناقلات حركة مثبتة على المقود لأداء مميز

مركز القيادة

اختيار وضعية القيادة

توفر وضعيات القيادة الخمس القابلة للاختيار معايرة إلكترونية لاثني عشر شكل من أشكال الأداء المختلف وتمكن غراند سبورت من تقديم تجربة قيادة مناسبة لمختلف الطرقات. الوضعيات هي: الطقس وايكو والتجوال والرياضة والحلبات،  وتعمل جميعها على تعديل نظام التوجيه، ونظام القيادة المغناطيسي لإعدادات السباق.

اكتشف وضعيات القيادة
لوحة العدادات القابلة للتعديل

تتميز شاشة LCD ذات قياس 8 إنش بثلاث سمات قابلة للتخصيص مع مستويات مختلفة من المعلومات أبرزها قوة G، درجة حرارة الإطارات والمزيد.

نظام العرض على الزجاج الأمامي

يقدم نظام العرض المتوفر على الزجاج الأمامي ثلاث خيارات رؤية، إذ يعمل على عرض البيانات على الزجاج الأمامي عند مستوى نظر السائق بهدف الحفاظ على التركيز والانتباه على الطريق بشكل دائم أثناء القيادة.

تواصل يتخطى حدود الطرقات

تتيح لك شاشة لمس شفروليه المعلوماتية الترفيهية§ إرسال وتلقي الرسائل، الاستماع إلى الموسيقي والمزيد.

• نظام Bose® الصوتي
• شاشة مركزية منسدلة تكشف مساحة التخزين مع منفذ §USB

• مدخل صوتي وميزة بلوتوث §3.0 ®للتوصيل اللاسلكي.

Apple CarPlay

تعمل ميزة Apple CarPlayTM§ على أخذ خصائص هاتف iPhone المفضلة وتعرضها بشكل بسيط وذكي على شاشة نظام مركبتك. الآن يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة والاستماع للموسيقى بلمسة بسيطة على شاشة اللمس أو عبر الأوامر الصوتية من خلال ميزة Siri

تألق بلمسات واكسسوارات خاصة

احرص على إضافة لمسات فريدة على كورفيت الخاصة بك باستخدام اكسسورات كورفت الرسمية. فمع الخيارات المتنوعة كالتحسينات على المزايا الانسيابية والفرامل، والمجموعة المتنوعة من الشرائط اللاصقة، والتصاميم الجميلة للإطارات، يمكنك تصميم كورفيت الخاصة بك وفقاً للمواصفات والإضافات التي ترغب بها.

استمتع بقيادة آمنة

صممت كورفيت لتوفر أعلى مستويات من الأمان خلال القيادة، بفضل التقنيات المتقدمة التي تمتاز بها مثل نظام التحكم الفاعل بالقيادة، ونظام التحكم بالجر، ومصابيح Bi-Xenon القياسية، ونظم منع الانغلاق على المكابح الأربعة للإطارات وفي حال حدوث تصادم، يوفر إطار الألومينيوم الخفيف حماية إضافية.

مزايا الأمان لا تعفي السائق من مسؤولياته بقيادة المركبة بشكل آمن. على السائق أن يبقى متنبهاً لحركة المرور وما يحيط به ومراقبة حالة الطريق على الدوام. قد تؤثر ظروف الرؤية والطقس والطريق على أداء مزايا الأمان. يرجى قراءة دليل المالك الخاص بمركبتك لتعرف المزيد عن معلومات السلامة المهمة ومحدودية عملها.

Chevrolet Complete Care

انعم براحة البال أينما ذهبت لأننا ملتزمون بتوفير أفضل خدماتنا منذ اللحظة التي تستلم فيها مركبتك.

جميع مركباتنا تأتي مع تعهد شفروليه الشامل الذي يتضمن:

Chevrolet Complete Care Peace of Mind

راحة البال

Chevrolet Complete Care Ease of Maintenance Appointments

سهولة بتحديد موعد الصيانة

Chevrolet Complete Care One Hour Maintenance

إنجاز الصيانة في ساعة واحدة§

Chevroet Complete Care Guaranteed Maintenance Parts

ضمان توفر قطع الصيانة

Chevrolet Complete Care Transparent Pricing

شفافية في الأسعار

Chevrolet Complete Care 24/7 Roadside Assistance

مساعدة إقليمية على الطريق لمدة أربع سنوات 24/7

قد يعجبكم أيضاً

2019
كورفيت ستينغراي
هل يمكنك مجاراة تلك الدقة؟ مع هذه الخطوط المنحوتة بإتقان، والهيكل الأساسي خفيف الوزن وناقل الحركة بـ 7-سرعات مع النظام النشط لمطابقة سرعة الدوران فإن كورفيت ستجعلك تنسى كل ما أتى قبلها من سيارات.
2019
كورفيت غراند سبورت
هذه السيارة من طرازات كورفيت تدمج بين القوة األسطورية لمحرك LT1 سعة 2.6 لتر والهيكل خفيف الوزن الخاص بالسباقات، لمنحك قيادة مفعمة بالحماس واإلثارة
300 x 120

إبدأ المحادثة

  • الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل

  • Extra Cost Color

  • واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. تتطلب هواتف ذكية متوافقة وسيتم تطبيق رسوم البيانات.  Apple CarPlay هي علامة تجارية لشركة Apple Inc. iPHONE هي علامة تجارية لشركة Apple Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة والبلدان الأخرى.

  • بحسب حركة المركبات الأولية. مع توفر ناقل 8 سرعات أوتوماتيكي وحزمة الأداء Z07.

  • لا تستخدم إطارات الصيف خلال الشتاء، لأنها قد تؤثر سلبًا على سلامة السيارة والأداء والمتانة. استخدم مجموعة الإطارات والعجلات المعتمدة من GM فقط. قد تؤدي المنتجات غير المعتمدة إلى تغيير خصائص أداء السيارة. للحصول على معلومات هامة حول الإطارات والعجلات، استشرأقرب وكيل معتمد.

  • يختلف عمل نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي بحسب الطراز. تتطلب الوظائف الكاملة بلوتوث وهاتفاً ذكياً متوافقين ومنفذ USB لبعض الأجهزة.

  • غير متوافق مع كلّ الأجهزة

  • إستشر وكيلك لتوافق المركبة مع جهازك الذكي

  • سيقوم الفنيّون المختصّون لدينا بصيانة سيارتك وتوصيلها إليك في غضون ساعة واحدة فقط أو أقل، وذلك عند الحجز المسبق قبل يومين لموعد الصيانة.

  • كمية الأمتعة وقدرات الحمولة محدودة بالوزن والتوزيع

|