سيارات عصرية | اوبترا | شيفروليه مصر

اوبترا

عندما تمنحك الحياة المزيد

شيفروليه اوبترا تحمل بداخلها روح الريادة الجريئة والابتكار بلا حدود، وهي نفس الروح التي تنطلق بها شيفروليه في كافة موديلاتها الجديدة يسعى مفهوم ابتكارها نحو إنتاج سيارة سيدان تجمع بين الأناقة والخطوط الجريئة في وقت واحد، فهي تمثل باقة متكاملة في حد ذاتها.

LE 208,400
ابتداءً من
Why Buy: 110 horsepower

١١٠ حصان

Why Buy: 54l fuel capacity

٥٤ لتر

Why Buy: 2 airbags

٢ ايرباج

Why Buy: 3years/100km warranty

ضمان ٣ سنوات/ ١٠٠ الف كيلو

كتيب اوبترا

تعرف على ما تمنحه لك الاوبترا من مزايا. حمل الكتيب واكتشف المزيد.

   

سيارة متميزة بتصميم عصري

لقد تم تصميم الشكل الخارجي بأسلوب فني، ولهذا منحها تصميم خطوطها شكل عصري. تصميم مقدمتها الجريئة ينطلق من فلسفة النحت الديناميكي، بلمسة اتساع تمنحها الادهاش والالهام. شيفروليه اوبترا صممت بلمسات فنية إبداعية لتترك إنطباعاً طويل الأمد.

تصميم عصري  جريء

تصميم ديناميكي منحوت بخطوط جريئة من المقدمة والى حقيبة السيارة مما يمنحها المظهر المتألق والجريء في آن واحد.

صالون واسع لراحتك

استرخ واستمتع بالراحة بفضل المقاعد المدعمة تماماً، حرك مسند الذراع واستمتع بأكبر مساحة لك. استمتع بالقيادة على صوت الراديو ومشغل الاسطوانات المدمجة المزودان بأربعة سماعات ومخرج صوت. سوف ترتسم على وجهك الابتسامة وأنت تدير جهاز التكييف الذي سيمنحك زخات الهواء البارد وسط أصعب الأيام الصيفية القاسية. إن هندسة تصميمها قد أعادت الحيوية مرة أخرى لتجربة القيادة، نعم فلن تمل منها مطلقاً.

حقيبة خلفية متسعة

اوبترا تمنحك حقيبة خلفية متسعة لتلائم عالمك، حينما تمنحك الحياة المزيد.

جاهزة للمغامرة

السيارة شيفروليه اوبترا لم تصمم لأجل الفخامة والراحة فقط، فقد وضع بداخلها محرك فائق سعة 1500 سم3 ذو 4 اسطوانات متأهب للانطلاق. محركها ذو الكامة العلوية المزدوجة تتولد عنه طاقة قدرها 110 حصان عندما تكون عدد لفات المحرك 5800 دورة في الدقيقة.

قليل من البنزين فقط

سعة خزان وقود اوبترا 54 لتر و محركها صمم لضمان تمتعك بأدنى معدل لاستهلاك الوقود، فهو يحتاج إلى 7.3 لتر بنزين ليقطع مسافة قدرها 100 كيلومتر، هذا بفضل نظام الحقن الإلكتروني للوقود. كما يصل عزمه الأقصى إلى نحو 146 نيوتن/متر بناقل حركة اوتوماتيك ذو 6 نقلات لتتفوق اوبترا بأداء استثنائي.

مميزات الأمان

السلامة هي الميزة الأكثر أهمية في أي سيارة. شيفروليه اوبترا تأتيك بتجهيزات لا مثيل لها من مواصفات الأمان، سواء المباشرة أو غير المباشرة. القفص الفولاذي المحيط بالصالون والمزود بثلاث نقاط لتشتيت آثار الصدمات، قد تم تدعيمه بقضبان فولاذية جانية في الأبواب لحماية من بداخل السيارة جميعاً.

نظام الفرامل المانعة للانغلاق

نظام منع انغلاق الفرامل مسؤول عن منع غلق الإطارات أثناء التوقف الطارىء لضمان ثبات السيارة على الطريق، لضمان سيطرتك على السيارة خلال مناورات الفرامل الطارئة وتحسين فعالية الفرملة بتقليل مسافات التوقف على أكثرية الطرقات والحفاظ على التحكم بالتوجيه ضمن الاتجاه المطلوب.

التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل

يقوم هذا النظام بتوزيع قوة الفرامل، لضمان سيطرتك على السيارة خلال مناورات الفرامل الطارئة وتحسين فعالية الفرملة.

2 وسادة هوائية

الوسادتين الهوائيتين الموجودتين بالأمام، مهمتهما توفير الحماية خلال الصدمات الأمامية على السرعات العالية.

الصور المعروضة مجرد دليل عام للسيارة


طراز السيارة و مميزاتها تخضع للتوافر من الموزع

|