سيارات عائلية | افيو | شيفروليه مصر

أفيو

رفيقتكم على الدوام

أفيو تقدم مظهر رائع بالإضافة الى أداء متميز بمحرك سعة 1.5 لتر ومزايا أمان. بتصميمها الفريد وقيادتها الممتعة فإن أفيو ستتميز عن أي سيارة أخرى.

LE 197,900
ابتداءً من
Why Buy: 2 airbags

وسادتان هوائيتان 

Why Buy: 86 hp

86 حصان 

Why Buy: 1.5l engine

محرك 1.5 لتر

Why Buy: mobile bluetooth pairing

بلوتوث لتوصيل الهاتف 

كتيب أفيو

اكتشف أفيو واعرف المزيد من خلال الكتيب. حمله الان.

   

صُممت لتكون مختلفة

تتميز افيو بمظهر خارجي غاية في الروعة والانسيابية يوحي بالجرأة فهو يجمع بين الخطوط الحادة الجريئة والخطوط الانسيابية الجذابة في كل تفاصيل السيارة، و ذلك من خلال مصابيح الضباب المتواجدة في الاكصضدام الأمامي للسيارة مما ميز شكلها وأعطاها بعداً رياضياً يضيف إلى جمالها.

ترحب بالجميع

أفيو ستبهر جميع ركابها وذلك بفضل المساحة الداخلية المذهلة التي تقدمها أفيو تقدم المقاعد الخلفية المنقسمة بنسبة 60/40 والقابلة للطي مع حيز الأمتعة الرحب الذي سيبهركم عند طي المقاعد الخلفية لتتمكنوا من تحميل مختلف أنواع الأمتعة. هذا يتيح لكم أن تنسقوا حيز الأمتعة بحسب احتياجاتكم.

متعة القيادة

محرك DOHC سعة 1.5 لتر يقدم قوة 86 حصان، بينما يعمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي الرباعي السرعات على تقديم تناغماً رائعاً بين الكفاءة والقوة ليوفر أفضل أداء

حماية مع مزايا الأمان

أفيو حاضرة لحمايتك مع مزايا الأمان التي تشمل وسادتين هوائيتين§ و قفص الحماية الفولاذي المتين لتمنحك وباقي الركاب الأمان والحماية خلال رحلاتكم.

ابق على تواصل

أفيو تقدم مظهر رائع بالإضافة الى أداء متميز بمحرك سعة 1.5 لتر ومزايا أمان. بتصميمها الفريد وقيادتها الممتعة فإن أفيو ستتميز عن أي سيارة أخرى.

الصور المعروضة مجرد دليل عام للسيارة


طراز السيارة و مميزاتها تخضع للتوافر من الموزع

  • إنتفاخ الوسائد الهوائية قد يتسبب بإصابات حادة أو قد يتسبب بالوفاة لأي أحد موجود بقربها بشكل كبير عند إطلاقها. تأكد من استخدام جميع الركاب لأحزمة الأمان. يرجى مراجعة دليل المالك للحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بالوسائد الهوائية

|