2024 الجديدة كلياً

كورفيت E-Ray

كورفيت E-Ray

يظهر نموذج ما قبل الإنتاج. قد يختلف عن النموذج الفعلي. كورفيت E-Ray 2024 ستكون متاحة في أواخر عام 2023. الخصائص المتاحة في المركبة موضحة بشكل مفصل.

قياسي
محرك دفع رباعي كهربائي 

تسارع 60-0 ميل/ساعة (97-0 كم/ساعة)
خلال 2.5 ثانية§

قوة المحرك
655قوة حصانية مدمجة§

تسارع لمسافة ربع ميل
خلال 10.5 ثانية
§

ليس لها مثيل.

على مدار 70 عاماً وثمانية أجيال، تم ابتكار كورفيت مراراً وتكراراً. والآن، تم تزويدها بالكهرباء لأول مرة بمحرك كهربائي بنظام دفع رباعي يعمل جنباً إلى جنب مع محركها من نوع LT2 V8 ليمنحها تسارعاً من 0-97 كم/ساعة (0-60 ميل/ساعة) على هذه اللوحة الأسطورية. لكن سيارة كورفيت الأحدث ليست مصممة للأداء فقط. إنها مصممة للذهاب بعيداً أيضاً باستخدام النظام المغناطيسي للتحكم بالثبات، لقيادة مريحة للغاية على جميع الطرقات.

الأداء

تتحدَّى الظروف.

مصممة لأداء فائق، E-Ray وقدرتها الكهربائية على الدفع الرباعي دائماً ما تكون مستعدة لمواجهة التحدي. لم يتم ابتكار هذه السيارة الخارقة المتطورة لتلائم الطبيعة الأم لوحدها. مع التكنولوجيا المستوحاة من سيارتي السباق C8.R وسيارة Le Mans النموذجية، بالإضافة إلى مكابح قياسية من السيراميك الكربوني، تم تصميمها لتبرز في عالم السيارات الفارهة. 

القوة تكمن في الداخل.

مع إضافة وحدة دفع كهربائية على المحور الأمامي، يمكنك أن تتوقع تسارعاً مذهلاً بالإضافة إلى قوة حصانية وعزم دوران رائعين سواء على الطرقات أو حلبات السباق.

وضعية القيادة الهادئة

تتيح لك وضعية القيادة الهادئة التي تستخدم وحدة القيادة الكهربائية أن تنعم بالقيادة لمسافات قصيرة بسرعات محدودة عبر استخدام الطاقة الكهربائية في المحاور الأمامية، مع هذه الميزة يمكنك مغادرة الحي بكل هدوء.

سائق محترف. مسار مغلق. لا تحاول التقليد. معروض طرازات ما قبل الإنتاج. قد تختلف طرازات الإنتاج الفعلي.

باقة الأداء ZER

عندما تكون مستعداً للحصول على أداء أعلى، فأنت بحاجة إلى باقة الأداء ZER المتوفرة. تأتي بشكل قياسي مع إطارات§ Michelin® Pilot® Sport 4 S ZP الصيفية عالية الأداء، بالإضافة إلى ضبط الهيكل وتحسينات أخرى للأداء.

التصميم

وجه التغيير.

التصميم الخارجي

E-Rayتتميز بعدد كبير من عناصر التصميم الوظيفية، مثل الرفارف الأوسع والألواح الربعية والواجهات. ونتيجة لذلك، تتمتع السيارة بمظهر أنيق ومنحوت مع عدد من مزايا الديناميكية الهوائية والأداء. تضيف التأثيرات الأرضية القياسية والجناح الخلفي الكثير إلى براعتها في الديناميكية الهوائية، بينما تضفي اللمسات المتناسقة مع لون الهيكل مظهراً أنيقاً.

العجلات

العجلات العريضة المصممة حديثاً تُعطي السيارة وقفة واثقة وأداءً ثابتاً في مختلف الظروف. كما أن نقاط التوقف الخاصة بك تكون دقيقة عند دمجها مع مكابح السيراميك الكربوني القياسية.

تصميم الشارات

شعار فريد وجديد كلياً لموديل E-Ray، يبدو تجسيداً لمستقبل كورفيت المذهل.

اكتشف التكنولوجيا

قد تعجبك أيضاً

2023
كورفيت
هل يمكنك مجاراة تلك الدقة؟ مع هذه الخطوط المنحوتة بإتقان، والهيكل الأساسي خفيف الوزن وناقل الحركة بـ 8-سرعات مع النظام النشط لمطابقة سرعة الدوران فإن كورفيت ستجعلك تنسى كل ما أتى قبلها من سيارات.