تاهو وسوبربان الجديدتان كلياً

مفهوم جديد للتراث العريق

لأنك تستحق الأفضل، قمنا بتعزيز هاتين الأسطورتين بالمزيد من المزايا الرائعة لتبقيا من الأفضل مبيعاً على مستوى المركبات العائلية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل خلال الـ44 سنةً الماضية وفي المستقبل أيضاً، هذه المزايا شمل المزيد من المساحة الرحبة في المقصورة والمزيد من مزايا القيادة المريحة والحضور المتميز الذي يستحيل تجاهله.

الطرازات

صُنعت خصيصاً لتلبي احتياجاتك

لقد حرصنا على منح الجميع التناغم المثالي بين التصميم الملفت والمزايا العملية، ولهذا السبب فإن تاهو وسوبربان تتوفران بالعديد من الطرازات التي تتميز باللمسات الفريدة والقدرات المتنوعة.

المقصورة

مساحة رحبة لتمتّع ناظريك

تقدم المقصورة الرحبة في تاهو وسوبربان مستوياتٍ جديدة من الراحة والمزايا العملية. لقد أضفنا أروع التحسينات التي تهتم بالسائق، وذلك يشمل أساليب العرض التسعة للكاميرا الأفضل ضمن فئتها والمتوفرة لتمنح السائق المزيد من الثقة أثناء الركن أو القطر، بينما توفر مقاعد الصفين الثاني والثالث الرحبة كل السهولة لدخول الركّاب وخروجهم من المقصورة الممددة.

الأداء

تصميم يمنحك الاستقلالية التامة

لنمنحك القوة والكفاءة التي تلبي تطلعاتك، قمنا بتزويد تاهو وسوبربان بمحرك V8  سعة 5.3 لتر مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات. ولأنك تستحق أعلى مستويات الراحة أثناء القيادة، فقد تم تعزيز تاهو وسوبربان بنظام تعليق خلفي مستقل بالإضافة لتحكم القيادة المغناطيسية المتوفر ونظام التعليق المتناغم مع القيادة الهوائية المتوفر.

لا تستطيع الإنتظار؟ احصل عليها اليوم!

|