فان | موف | شيفروليه مصر

موف

افضل فان لاحتياجاتك

إن أهم ما تبحث عنه في سوق السيارات الفان هو سيارة مدمجة المقاييس، اقتصادية التشغيل ومضمونة المصدر وهذا ما ينطبق على السيارة شيفروليه موف والتي تحقق تلك المعادلة الصعبة التي تجمع بين الجودة والتوفير والاستمرارية في آن واحد. فهي تعتبر الأفضل في فئتها من حيث الأبعاد، فهي الأوسع والأعرض والأطول والأعلى مما يعجعلها الختيار الأمثل لك.

LE 173,600
ابتداءً من
Why Buy: 8 Seats

8 مقاعد

Why Buy: 5 Speed Manual Transmission

ناقل حركة يدوى 5 سرعات

Why Buy: 85 Horsepower

85 حصان

Why Buy: 3years/100km warranty

ضمان ٣ سنوات / ١٠٠ الف كيلو

كتيب موف

تعرف على ما تمنحه لك موف من مزايا. حمل الكتيب واكتشف المزيد.

   

تصميم شيفروليه الجوكر الرائع

تتمتع شيفروليه موف بشكل خارجي جذاب و مصابيح ضباب أمامية ، بالإضافة للسبويلر الخلفي. أما في الداخل فتتميز بالاتساع والراحة لثمانية للركاب.

صممت لشوارع مصرية

أهم ما يميز شيفروليه موف أنها تتمتع بالعديد من المواصفات التي تجعلها الاختيار الأفضل للعاملين في قطاع نقل الركاب، ومن أهمها ابعادها: (قاعدة العجلات: 2.7م ، الطول: 4.005 م ، العرض: 1.62م ، الارتفاع 1.9 م) والتي تمكنها من أن تشق طريقها وسط الزحام، كذلك سهولة إيجاد مكان للانتظار، و تتسع لعدد 8 راكب يتمتعون بقمة الراحة.

أمان و راحة

تتمتع السيارة شيفروليه إن 300 موديل بالعديد من معاملات الأمان مثل القضبان الفولاذية بالأجناب وأحزمة المقاعد ذو الثلاث نقاط ومساند الرأس القابلة لتعديل الارتفاع ونور الفرامل الخلفي.

الفان المثالية

كماليات متكاملة

انها تمتاز بالعديد من المواصفات التي تميزها عن باقي فئتها مثل: التكييف - الباور ستيرنج - الجنوط السبور - مصابيح ضباب أمامية - الريموت كنترول - الغلق المركزي للأبواب - الزجاج الكهربي الأمامي.

توفير لأقصى حد و جودة ذات استمراراية

شيفروليه موف توفر لك في استهلاك الوقود بفضل المحرك الاقتصادي سعة 1206 سم٣ المزدوج الكامة ذو الـ16 صمام قدرة 86 حصان، والذي يتمتع بميزة الحقن الإلكتروني للوقود مما يضاعف من اقتصاديته في استهلاك الوقود لأقصى حد، كما أن توافر قطع الغيار بأسعار في متناول الجميع يخفض من تكلفة الصيانة.

الصور المعروضة مجرد دليل عام للسيارة


طراز السيارة و مميزاتها تخضع للتوافر من الموزع

|