2019 corvette grand sport

كورفيت غراند سبورت

مناسبة تماماً

مع القوة الاسطورية لمحرك LT1 v8 المقرونة بالعديد من المواصفات الأيروديناميكية التي تمتاز بها كورفيت Z06، توفر غراند سبورت مزيجاً مثالياً من القوة والسيطرة لتمنحك تجربة قيادة فريدة لم تختبرها من قبل.

309,200 ريال§
ابتداءً من
460
حصان (متوفر)
630
أقصى عزم
Why Buy: Supercharged 6.2L V8 Engine

محرك V8  LT1 سعة 6.2
ليتر

Why Buy: Powertrain

ناقل حركة يدوي بـ 7سرعات أو ناقل حركة مقودي أوتوماتيكي بـ8 سرعات

Why Buy: 0-100 in 3.6 Seconds Speedometer

100-0 كم في  3.6 ثانية§

Why Buy: Phone Integration

توافق مع  Apple CarPlayTM بشكل قياسي§

ولدت لحلبات السباق

غراند سبورت 1963

صنعت لتهيمن على الحلبة، صُنعت كورفيت غراند سبورت 1963 من مواد خفيفة الوزن وتم تزويدها بمحرك V8 CID 377 سعة 6.2 لتر ذو الحجرة الصغيرة. لقد تم تصنيع خمسة نماذج فقط من هذه السيارة الرائعة، ولكن تأثيرها على مستقبل شفروليه في عالم السباقات كان مذهلاً. جميع طرازات غراند سبورت الخمسة الأصلية موجودة حتى يومنا هذا.

غراند سبورت 1996

في عام 1996، تم إعادة كورفيت غراند سبورت بمجموع 1,000 سيارة وذلك بمناسبة نهاية إنتاج الجيل الرابع من طرازات كورفيت. هذا الطراز المكرر كان مزوداً بمحرك LT4 V8 فائق القوة بالإضافة لهيكل ZR1 وكان متوفراً بألوان في قمة التميز كالأزرق الأدميرالي مع الخط الأبيض الرياضي وعلامات التقطيع الحمراء

غراند سبورت 2010

بنيت غراند سبورت 2010 على هيكل Z06 أعرض وتم تزويدها بمحرك LS3 V8 سعة 6.2 لتر الذي يقدم قوة 436 حصان. لقد كانت تمثل الدمج المثالي بين الأداء والكفاءة، حيث كانت تنطلق من 0-100 كم/ساعة خلال 3.95 ثانية وحققت 1.0 قوة g على لوح الإنزلاق. باقة التراث قدمت علامات التقطيع المتميزة على الرفاريف الأمامية.

غراند سبورت 2019

واليوم، أحدث نسخة من كورفيت غراند سبورت تحمل روح سباق نسخاتها السابقة بقوة 460 حصاناً، ومواصفات أيرودينامكية متقدمة وقدرة 1.02 g§ المتاحة عند الانعطاف.

تجري الرياح بما تشتهي كورفيت

قام المهندسون بالكثير من الأبحاث والأعمال لدمج الميزات الإنسيابية المتطورة وعناصر التبريد في الهيكل الخارجي دون أي تغيير على التصميم العريق الذي تمتاز به كورفيت. ولأن غراند سبورت صممت لتكون مكشوفة من البداية، فإنها توفر أداءً مميزاً حتى عند القيادة بالسقف المفتوح.

  • تتميز الطرازات ذات السقف المكشوف بسقف الكتروني بالكامل يمكن فتحه عن بعد حتى أثناء القيادة بسرعة تبلغ 48 كم/ساعة.
  • رفاريف عريضة تستوعب عجلات وإطارات أوسع لمظهر مفعم بالثقة والقوة.
  • شبك أمامي ورفاريف أمامية مدمجة تحمل شعار غراند سبورت لتعزيز تدفق أكبر للهواء
  • الهيكل الخفيف ومكونات ألياف الكربون يعززان المواصفات الإنسيابية للمركبة
  • الجناح الخلفي من طراز Z06 يوفر قوة دفع سفلية للحفاظ على مسار غراند سبورت وثباتها.
  • حزمة المؤثرات الأرضية المصنوعة من ألياف الكربون تكمل من المواصفات الإنسيابية.

تباهى بفخر

باقة غراند سبورت التراثية تقدم رسومات وعلامات التقطيع على الرفاريف وتتوفر بستة ألوان متميزة، بالإضافة للمسات الألومنيوم المصقول المتميزة ضمن المقصورة. ومع الشريط بالطول الكامل المتوفر بخمسة ألوان فإنه يمكنك تخصيص مركبتك كورفيت بأسلوب يناسب رغبتك ويمنحك المزيد من التميز

مقصورة قيادة مزودة بألياف الكربون

تتميز كورفيت غراند سبورت بوجود مقصورة قيادة مخصصة للسائق، مع تصميم متكامل مصنوع من مواد ممتازة. تساعدك الأدوات الأساسية في الحفاظ على تركيزك أثناء القيادة، في حين أن المقاعد الأمامية مزودة بقدرة على التحكم بالحرارة، التدفئة والتهوية لتجربة قيادة رفيعة المستوى.

  • مقاعد GT الحاضنة مع أرضية جلوس من جلد النابا الفاخر قياسية في طراز 3LT
  • مقعد المنافسة الرياضية الذي يؤمن الدعم عند الإنعطاف بفضل الوسائد الجانبية الإضافية
  • درزات يدوية بالغة الدقة متوفرة بدرجات لونية متنوعة
  • الألمنيوم خفيف الوزن وألياف الكربون يضفيان المزيد من المظهر المتميز
  • عجلة قيادة مع ناقلات حركة مثبتة على المقود لأداء مميز

مستويات عالية من السيطرة والتحكم

تضع كورفيت غراند سبورت قوة مذهلة بين يديك للاختيار بين 7 سرعات مع ميزة النظام النشط لمطابقة سرعة الدوران أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي إلى 8 سرعات المتوفر مع محرك LT1 V8. يساعد نظام الحوض الجاف للزيت في توفير التناغم أثناء المنعطفات الحادة وعند الحاجة لذلك.

قلب كورفيت النابض

السيطرة على الطرقات

توقف وتماسك سريع

فرامل Brembo®  القياسية الضخمة ذات الدوارات الثنائية بقياس 15.6”/15.3”  Brembo®المصنوعة من السيراميك الكربوني توفر تحكم مذهل عند استخدام الفرامل.وتتوفر العجلات الأمامية خفيفة الوزن بقياس 19 إنش، والخلفية بقياس 20 إنش ضمن خمس أشكال مقرونة بإطارات Michelin® Pilot® العريضة والرياضية قياس 285/30-19 في الأمام، وقياس 325/25-20 في الخلف، وهي إطارات ZP الخاصة بفصل الصيف فقط§ لتمنح المركبة تماسكاً هائلاً أثناء القيادة.

نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة

نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة™ المتوفر هو نظام التخميد اللحظي الذي يقرأ حالة الطريق كل ميللي ثانية ويمكنه القيام بالتعديلات بأقل من 15 ميللي ثانية. يحتوي سائل التعليق المبتكر على جزيئات معدنية متناغمة تصبح جامدة في لحظة، مما يتيح لك التحكم في الضغط بقوة من دون تحرك المركبة.

باقة الأداء العالي Z07

باقة الأداء العالي Z07 تتخلل قدرة فريدة على التوقف مع دوارات فرامل Brembo®الضخمة المصنوعة من سيراميك الكربون بقياس 15.5"/15.3". أما إطارات Michelin® Pilot® Sport Cup 2 ZP  الخاصة بفصل الصيف فقط§ تعزز القدرة على التماسك والسيطرة.

نظام تسجيل البيانات خلال القيادة

يعمل نظام تسجيل البيانات خلال القيادة المتوفر على تسجيل مقاطع فيديو خلال القيادة، وتوفير بيانات أداء فورية وتسجيلها على بطاقة ذاكرة SD لتتمكن من تحليل سلوكيات القيادة وتحسينا. وعند قيام سائق آخر بقيادة السيارة، تعمل وضعية Valet Mode على التقاط الفيديو والبيانات للمزيد من راحة البال.

مركز القيادة

اختيار وضعية القيادة

يمكنك تغير كل شيء بكبسة زر، إذ توفر وضعيات القيادة الخمس القابلة للاختيار معايرة إلكترونية لـ 12 أداءً متنوعاً لتجربة قيادة غراند سبورت مناسبة لمختلف الطرقات. الوضعيات هي: الطقس، ايكو، التجوال، الرياضية، والحلبات تعمل جميعها على تعديل نظام التوجيه ونظام القيادة المغناطيسي لإعدادات السباق.

اكتشف وضعيات القيادة
لوحة العدادات القابلة للتعديل

تتميز شاشة LCD قياس 8 إنش بثلاثة سمات قابلة للتخصيص مع مستويات مختلفة من المعلومات أبرزها قوة G، درجة حرارة الإطارات والمزيد.

نظام عرض على الزجاج الأمامي

يقدم نظام العرض على الزجاج الأمامي المتوفر ثلاثة خيارات رؤية، إذ يعمل على عرض البيانات على الزجاج الأمامي عند مستوى نظر السائق بهدف الحفاظ على التركيز والانتباه على الطريق بشكل دائم أثناء القيادة.

تواصل يتخطى حدود الطرقات

تتيح لك شاشة لمس نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي§ إرسال وتلقي الرسائل، الاستماع إلى الموسيقي والمزيد

  • نظام Bose® الصوتي
  • شاشة مركزية منسدلة تكشف مساحة التخزين مع منفذ USB§
  • مدخل صوتي وميزة بلوتوث §3.0 ® للتوصيل اللاسلكي.
Apple CarPlay

تعمل ميزة  §Apple CarPlayTM  على أخذ خصائص هاتف iPhone  المفضلة وتعرضها بشكل بسيط وذكي على شاشة نظام مركبتك. الآن يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة والاستماع للموسيقى بلمسة بسيطة على شاشة اللمس أو عبر الأوامر الصوتية من خلال ميزة Siri

استمتع بقيادة آمنة

صممت كورفيت لتوفر أعلى مستويات من الأمان خلال القيادة، بفضل التقنيات المتقدمة التي تمتاز بها مثل نظام التحكم الفاعل بالقيادة، ونظام التحكم بالجر، ومصابيح Bi-Xenon القياسية، ونظم منع الانغلاق على المكابح الأربعة للإطارات. وفي حال حدوث تصادم، يوفر إطار الألومينيوم الخفيف حماية إضافية.

 

مزايا الأمان لا تعفي السائق من مسؤولياته بقيادة المركبة بشكل آمن. على السائق أن يبقى متنبهاً لحركة المرور وما يحيط به ومراقبة حالة الطريق على الدوام. قد تؤثر ظروف الرؤية والطقس والطريق على أداء مزايا الأمان. يرجى قراءة دليل المالك الخاص بمركبتك لتعرف المزيد عن معلومات السلامة المهمة ومحدودية عملها.

Chevrolet Complete Care

انعم براحة البال أينما ذهبت لأننا ملتزمون بتوفير أفضل خدماتنا منذ اللحظة التي تستلم فيها مركبتك.

جميع مركباتنا تأتي مع تعهد شفروليه الشامل الذي يتضمن:

Chevrolet Complete Care Peace of Mind

راحة البال

Chevrolet Complete Care Ease of Maintenance Appointments

سهولة بتحديد موعد الصيانة

Chevrolet Complete Care One Hour Maintenance

إنجاز الصيانة في ساعة واحدة§

Chevroet Complete Care Guaranteed Maintenance Parts

ضمان توفر قطع الصيانة

Chevrolet Complete Care Transparent Pricing

شفافية في الأسعار

Chevrolet Complete Care 24/7 Roadside Assistance

مساعدة إقليمية على الطريق لمدة أربع سنوات 24/7

قد يعجبكم أيضاً

2019
كورفيت ستينغراي
من ريال 267,900 §
هل يمكنك مجاراة تلك الدقة؟ مع هذه الخطوط المنحوتة بإتقان، والهيكل الأساسي خفيف الوزن وناقل الحركة بـ 7-سرعات مع النظام النشط لمطابقة سرعة الدوران فإن كورفيت ستجعلك تنسى كل ما أتى قبلها من سيارات.
2019
Z06 كورفيت
من ريال 340,700 §
مع تميزها بالتكنولوجيا المتقدمة، وتصميمها المخصص لحلبات السباق ومحركها السبوبرتشارج بقوة 650 حصان وعزم 881 نيوتن متر، فإن كورفيت Z06 من أعظم سيارات السرعة في العالم.
300 x 120

إبدأ المحادثة

  • الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل

  • Extra Cost Color

  • بحسب حركة المركبات الأولية. مع توفر ناقل 8 سرعات آوتوماتيكي وحزمة الأداء Z07.

  • واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. تتطلب هواتف ذكية متوافقة وسيتم تطبيق رسوم البيانات.  Apple CarPlay هي علامة تجارية لشركة Apple Inc. iPHONE هي علامة تجارية لشركة Apple Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة والبلدان الأخرى.

  • يختلف عمل نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي بحسب الطراز. تتطلب الوظائف الكاملة بلوتوث وهاتفاً ذكياً متوافقين ومنفذ USB لبعض الأجهزة.

  • غير متوافق مع كلّ الأجهزة

  • إستشر وكيلك لتوافق المركبة مع جهازك الذكي

  • سيقوم الفنيّون المختصّون لدينا بصيانة سيارتك وتوصيلها إليك في غضون ساعة واحدة فقط أو أقل، وذلك عند الحجز المسبق قبل يومين لموعد الصيانة.

  • كمية الأمتعة وقدرات الحمولة محدودة بالوزن والتوزيع

|