كامارو 2024

كامارو 2024

الصورة المعروضة هي للمركبة ذات المواصفات الأمريكية. قد تتنوع المواصفات والمزايا بحسب السوق. 

*غير متوفر على 1LT و 3LT **قياسي على ZL1

  1. مزايا الأمان ليست بديلاً عن مسؤولية السائق بقيادة المركبة بطريقة آمنة. يجب أن يبقى السائق منتبهاً لحركة المرور والمناطق المحيطة به وظروف الطريق في جميع الأوقات. اقرأ دليل المالك للحصول على المزيد من معلومات الأمان المهمة.
  2. دائماً استخدم أحزمة الأمان وأدوات التثبيت الخاصة بالأطفال. لا تضع أبداً مقعد تثبيت الرضع أو الأطفال في المقعد الأمامي، حتى وإن كانت الوسادة الهوائية مغلقة. راجع دليل المالك للمزيد من المعلومات.
  3.  تلغي عمل تنبيه الاصطدام الأمامي.
  4.  غير متاح مع الألوان الخارجية: البرتقالي المعدني والأصفر المعدني والأزرق المعدني والأزرق.
  5. مشمول ومتوفر فقط مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي.
  6.  يقوم النظام بشحن جهاز محمول واحد متوافق لاسلكياً. قد تتطلب بعض الأجهزة محولاً أو غطاءً خلفياً. للتحقق من توافق الهاتف أو أي جهاز آخر، قم بزيارة chevroletarabia.com للحصول على التفاصيل أو استشر شركة الاتصالات.
  7. تختلف وظائف نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي بحسب الطراز. تتطلب الوظائف الكاملة بلوتوث متوافقاً وهاتفاً ذكياً واتصال USB لبعض الأجهزة.
  8. واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتطبق شروطها وبيانات الخصوصية الخاصة بها. تتطلب جهاز iPhone متوافق وسيتم تطبيق رسوم البيانات.
  9. واجهة المستخدم هي من منتجات Google وتطبق شروطها وبيانات الخصوصية الخاصة بها. تتطلب تطبيق Android Auto على Google Play وهاتفاً ذكياً متوافقاً مع Android ويعمل بنظام Android 5.0 أو أعلى. سيتم تطبيق رسوم البيانات. Android Auto هي علامة تجارية لشركة Google LLC.
  10. خرائط Google متاحة الآن للاستخدام على Apple CarPlayTM. تعد الملاحة في خرائط فيGoogle  أحد منتجات Google ويتم تطبيق شروطها وبيان الخصوصية الخاص بها. تتطلب هاتفاً ذكياً متوافقاً وسيتم تطبيق رسوم خطة البيانات.
  11. غير متوافق مع جميع الأجهزة.
  12. غير متوفر في جميع الأسواق.
  13. لون بتكلفة إضافية.
  14. يتم الغائها عند طلب مسجل بيانات الأداء والفيديو.

بسبب النقص الحاصل في توريد أشباه الموصلات على الصعيد الدولي، فإن مركبات جنرال موتورز قد لا تحوي بعض الخصائص والخيارات القياسية. يرجى مراجعة وكيل شفروليه المحلّي للتأكّد من مواصفات المركبة قبل القيام بشرائها. المركبات غير المجهَّزة بتقنية الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي ستكون أقل كفاءة باستهلاك الوقود.